اعلان رقم 5-2017

اخر تاريخ لتقديم الطلبات: 25-05-2017

تعلن وزارة التربية والتعليم العالي/ جامعة فلسطين التقنية خضوري وكلية رام الله للبنات وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف (دائمة/ وعلى بند العقود) للعمل في مقر الجامعة الكائن في محافظة طولكرم ومقر الكلية الكائن في رام الله حسب المؤهلات والشروط التالية:
  مهندس/ة مدني/ة / مقر جامعة فلسطين التقنية خضوري  

(الفئة الثانية/ الدرجة الرابعة)

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. بكالوريس كحد أدنى هندسة مدنية / هندسة بناء / هندسة انشائية
  2. شهادة عضوية نقابة المهندسين
  3. يفضل من لديه خبره
  4. مهارة الاتصال والتواصل
  5. مهارة اعداد وثائق العطاءات
  6. مهارة في استخدام برامج التصميم المختلفة
  7. مهارة في استخدام برامج مايكروسفت اوفيس
  8. مهارة في اعداد التقارير الفنية باللغتين العربية والانجليزية
  9. القدرة على تحمل ضغظ العمل
  10. القدرة على العمل مع الاخرين ضمن روح الفريق

 

 

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  فني/ة تصميم جرافيك / مقر كلية رام الله للبنات  

    (الفئةالثالثة/ الدرجة السادسة)

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. ان يكون حاصل على دبلوم تصميم الجرافيكي
  2. يفضل من لديه خبرة
  3. معرفة باللغة الانجليزية
  4. معرفة في القوانين والانظمة المعمول بها في الدائرة الحكومية
  5. القدرة على العمل ضمن الفريق
  6. القدرة على تحمل ضغط العمل
  7. القدرة على استخدام برامج الحاسوب
  8. القدرة على التعامل مع اجهزة وانواع الحواسيب المختلفة MAC/PC وتوظيفها في التصميم الجرافيكي
  9. القدرة على استخدام تطبيقات تطوير مواقع الويب والالمام بلغات التصميم
  10. القدرة على كتابة التقارير
  11. مهارة العمل على برامج التصميم الجرافيكي المختلفة
  12. مهارة في تكييف التصاميم وفق العرض المطلوب منها (دعائية/معارض فنية مطبوعة)
  13. مهارة الاتصال والتواصل

 

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  طبيب/ة عام / مقر جامعة فلسطين التقنية خضوري  

(الفئة الثانية/الدرجة الرابعة)

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. بكالوريس كحد أدنى طب وجراحة عامة.
  2. يفضل من لديه خبرة
  3. شهادة مزاولة المهنة(الفلسطينية).
  4. شهادة عضوية النقابة.
  5. معرفة بالانظمة والقوانين التي تحكم عمل الوظيفه.
  6. معرفة باللغة الانجليزية.
  7. مهارات الاتصال والتواصل.
  8. القدرة على العمل ضمن الفريق.
  9. القدرة على تحمل ضغظ العمل.
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  مترجم/ة (عقد محدد المدة) يجدد حسب الحاجة / مقر جامعة فلسطين التقنية خضوري  

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. بكالوريوس كحد أدنى في اللغة الانجليزية/ لغات/ ترجمة.
  2. يفضل من لديه خبرة.
  3. مهارة التعبير الشفوي والكتابي باللغتين العربية والانجليزية بمهارة عالية.
  4. مهارة في استخدام قواميس الترجمة العالمية الالكترونية واليدوية بهدف العثور على اقرب المعاني وادقها.
  5. مهارة في استخدام الحاسوب وبرامج مايكروسفت اوفس.
  6. مهارة الاتصال والتواصل.
  7. القدرة على قراءة المادة وترجمتها بشكل لا يخل بالمعنى المقصود منها.
  8. القدرة على تحمل ضغظ العمل.
  9. القدرة على العمل ضمن الفريق
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  مساعد/ة إداري (عقد محدد المدة) يجدد حسب الحاجة / مقر جامعة فلسطين التقنية خضوري  

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. ثانوية عامة/دبلوم علوم ادارية
  2. يفضل من لديه خبرة
  3. مهارة كتابة واعداد التقارير
  4. مهارة الاتصال والتواصل
  5. مهارة على استخدام برامج الحاسوب
  6. معرفة باللغة الانجليزية
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.psحسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول " وظيفتي" مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة
  2. شهادة عضوية نقابة المهندسين والاطباء الفلسطينية للوظائف اللتي تتطلب ذلك
  3. شهادة مزاولة المهنة الفلسطنية للوظائف اللتي تتطلب ذلك
  4. صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر
  5. صورة عن شهادة الميلاد
  6. السيرة الذاتية CV
  7. صورة عن الخبرات
  8. صورة عن الدورات
  9. صورة شخصية

يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الخميس 18/05/2017 وحتى يوم الخميس 25/05/2017

علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.

 

                                                                                                   د. صبري صيدم

                                                                                            وزير التربية والتعليم العالي