اعلان رقم 57/2017

اخر تاريخ لتقديم الطلبات: 17-09-2017

يعلن ديوان الموظفين العام وبالتنسيق مع وزراة العمل عن حاجتهما لشغل وظيفة(مساعد/ة اداري/ة) للعمل لدى ديوان الموظفين العام ووزارة العمل وذلك حسب المؤهلات والشروط التالية:
  مساعد/ة اداري/ة العدد(2)، مكان العمل:(رام الله)  

(الفئة الثالثة/الدرجة حسب المؤهل العلمي)

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. ثانوية عامة او دبلوم علوم ادارية
  2. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
  3. معرفة باللغة الإنجليزية
  4. مهارة كتابة وإعداد التقارير
  5. مهارة الإتصال والتواصل
  6. مهارة في استخدام برامج الحاسوب
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.psحسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول " وظيفتي" مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة 
  2. صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر
  3. صورة عن شهادة الميلاد
  4. السيرة الذاتية CV
  5. صورة عن الخبرات
  6. صورة عن الدورات
  7. صورة شخصية

يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الاحد الموافق 10/09/2017  وحتى يوم الاحد الموافق 17/09/2017

علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات

                                                                               موسى ابو زيد

                                                                           ديوان الموظفين العام