اعلان رقم 47/2018

اخر تاريخ لتقديم الطلبات: 21-06-2018

تعلن جامعة الاستقلال "الاكاديمية الفلسطينية للعلوم الامنية" وبالتنسیق مع دیوان الموظفین العام عن حاجتھا لشغل عدد من الوظائف (على بند العقود/العادي وذوي الاعاقة ) للعمل في جامعة الاستقلال وذلك حسب المؤھلات والشروط التالیة:
  استاذ مساعد في علم الحاسوب ، مكان العمل:(مقر الجامعة/اريحا)  

المؤهل العلمي المطلوب: دكتوراه في تخصص علم حاسوب

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل الاكاديمي
  2. معرفة بالقوانين والتشريعات المعمول بها في الدائرة الحكومية
  3. مهارة استخدام برامج التعليم الالكتروني " E-Learning"
  4. مهارة اجادة اللغة الانجليزية
  5. مهارة الاتصال والتواصل
  6. مهارة البحث العلمي
  7. مهارة ادارة الوقت 
  8. مهارة حل النزاعات
  9. مهارة استخدام برامج الحاسوب
  10. القدرة العمل بروح الفريق 

المهام والمسؤوليات:

  1. تدريس المواد التي يكلفه بها رئيس قسمه المختص والقيام بأي عمل يتعلق بالتدريس
  2.  المساهمة في تقييم وتطوير المواد واساليب التدريس المستخدمة، ومتابعة التطورات في حقل تخصصه واستخدامها في التدريس وفقا للامكانات المتاحة
  3.  الاشتراك بنشاطات مهنية ومجتمعية بما في ذلك الندوات والمؤتمرات.
  4.  الاشراف على اعمال الطلبة من بحوث وتقارير واية نشاطات علمية اخرى
  5. حفظ النظام داخل القاعات والمختبرات وتقديم تقارير الى رئيس القسم عن كل حادث من شأنه الاخلال بالنظام
  6. المشاركة الفاعلة في اعمال المجلس واللجان التي يكون عضواً فيها
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  استاذ مساعد في هندسة الحاسوب ، مكان العمل:(مقر الجامعة/اريحا)  

المؤهل العلمي المطلوب: دكتوراه في تخصص هندسة الحاسوب

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل الاكاديمي
  2. معرفة بالقوانين والتشريعات المعمول بها في الدائرة الحكومية
  3. مهارة استخدام برامج التعليم الالكتروني " E-Learning"
  4. مهارة اجادة اللغة الانجليزية
  5. مهارة الاتصال والتواصل
  6. مهارة البحث العلمي
  7. مهارة ادارة الوقت 
  8. مهارة حل النزاعات
  9. مهارة استخدام برامج الحاسوب
  10. القدرة العمل بروح الفريق 

المهام والمسؤوليات:

  1. تدريس المواد التي يكلفه بها رئيس قسمه المختص والقيام بأي عمل يتعلق بالتدريس
  2.  المساهمة في تقييم وتطوير المواد واساليب التدريس المستخدمة، ومتابعة التطورات في حقل تخصصه واستخدامها في التدريس وفقا للامكانات المتاحة
  3.  الاشتراك بنشاطات مهنية ومجتمعية بما في ذلك الندوات والمؤتمرات.
  4.  الاشراف على اعمال الطلبة من بحوث وتقارير واية نشاطات علمية اخرى
  5. حفظ النظام داخل القاعات والمختبرات وتقديم تقارير الى رئيس القسم عن كل حادث من شأنه الاخلال بالنظام
  6. المشاركة الفاعلة في اعمال المجلس واللجان التي يكون عضواً فيها
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  استاذ مساعد في اللغويات التطبيقية ، مكان العمل:(مقر الجامعة/اريحا)  

المؤهل العلمي المطلوب: دكتوراه في تخصص اللغويات التطبيقية

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل الاكاديمي
  2. معرفة بالقوانين والتشريعات المعمول بها في الدائرة الحكومية
  3. مهارة استخدام برامج التعليم الالكتروني " E-Learning"
  4. مهارة اجادة اللغة الانجليزية
  5. مهارة الاتصال والتواصل
  6. مهارة البحث العلمي
  7. مهارة ادارة الوقت 
  8. مهارة حل النزاعات
  9. مهارة استخدام برامج الحاسوب
  10. القدرة العمل بروح الفريق 

المهام والمسؤوليات:

  1. تدريس المواد التي يكلفه بها رئيس قسمه المختص والقيام بأي عمل يتعلق بالتدريس
  2.  المساهمة في تقييم وتطوير المواد واساليب التدريس المستخدمة، ومتابعة التطورات في حقل تخصصه واستخدامها في التدريس وفقا للامكانات المتاحة
  3.  الاشتراك بنشاطات مهنية ومجتمعية بما في ذلك الندوات والمؤتمرات.
  4.  الاشراف على اعمال الطلبة من بحوث وتقارير واية نشاطات علمية اخرى
  5. حفظ النظام داخل القاعات والمختبرات وتقديم تقارير الى رئيس القسم عن كل حادث من شأنه الاخلال بالنظام
  6. المشاركة الفاعلة في اعمال المجلس واللجان التي يكون عضواً فيها
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  استاذ مساعد في الادارة المالية ، مكان العمل:(مقر الجامعة/اريحا) تعيين على بند ( الاعاقة)  

المؤهل العلمي المطلوب: دكتوراه في تخصص الادارة المالية

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل الاكاديمي
  2. معرفة بالقوانين والتشريعات المعمول بها في الدائرة الحكومية
  3. مهارة استخدام برامج التعليم الالكتروني " E-Learning"
  4. مهارة اجادة اللغة الانجليزية
  5. مهارة الاتصال والتواصل
  6. مهارة البحث العلمي
  7. مهارة ادارة الوقت 
  8. مهارة حل النزاعات
  9. مهارة استخدام برامج الحاسوب
  10. القدرة العمل بروح الفريق 
  11. ان يكون المتقدم/ة من الاشخاص ذوي الاعاقة وليس مرضا مزمنا وحاصل على تقرير طبي بذلك

المهام والمسؤوليات:

  1. تدريس المواد التي يكلفه بها رئيس قسمه المختص والقيام بأي عمل يتعلق بالتدريس
  2.  المساهمة في تقييم وتطوير المواد واساليب التدريس المستخدمة، ومتابعة التطورات في حقل تخصصه واستخدامها في التدريس وفقا للامكانات المتاحة
  3.  الاشتراك بنشاطات مهنية ومجتمعية بما في ذلك الندوات والمؤتمرات.
  4.  الاشراف على اعمال الطلبة من بحوث وتقارير واية نشاطات علمية اخرى
  5. حفظ النظام داخل القاعات والمختبرات وتقديم تقارير الى رئيس القسم عن كل حادث من شأنه الاخلال بالنظام
  6. المشاركة الفاعلة في اعمال المجلس واللجان التي يكون عضواً فيها
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  محاضر ماجستير اكاديمي في الادارة العامة، مكان العمل:(مقر الجامعة/اريحا)  

المؤهل العلمي المطلوب: ماجستير في تخصص ادارة عامة

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل الاكاديمي
  2. مهارة استخدام برامج التعليم الالكتروني " E-Learning"
  3. مهارة الاتصال والتواصل
  4. مهارة ادارة الوقت 
  5. مهارة حل النزاعات
  6. القدرة العمل بروح الفريق

المهام والمسؤوليات:

  1.  تدريس المواد التي يكلفه بها رئيس قسمه المختص بناء على تخصصه الاكاديمي وخبرته والقيام بأي عمل يتعلق بالتدريس
  2.  المساهمة في تقييم وتطوير المواد واساليب التدريس المستخدمة، ومتابعة التطورات في حقل تخصصه واستخدامها في التدريس وفقا للامكانات المتاحة
  3. الاشتراك بنشاطات مهنية ومجتمعية بما في ذلك الندوات والمؤتمرات
  4. الاشراف على اعمال الطلبة من بحوث وتقارير واية نشاطات علمية اخرى بما فيها التدريب العملي
  5.  حفظ النظام داخل القاعات والمختبرات وتقديم تقارير الى رئيس القسم عن كل حادث من شأنه الاخلال بالنظام
  6. المشاركة الفاعلة في اعمال المجلس واللجان التي يكون عضواً فيها
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  محاضر ماجستير اكاديمي في العلوم الامنية، مكان العمل:(مقر الجامعة/اريحا)  

المؤهل العلمي المطلوب: ماجستير في تخصص العلوم الامنية

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

  1. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل الاكاديمي
  2. مهارة استخدام برامج التعليم الالكتروني " E-Learning"
  3. مهارة الاتصال والتواصل
  4. مهارة ادارة الوقت 
  5. مهارة حل النزاعات
  6. القدرة العمل بروح الفريق

المهام والمسؤوليات:

  1.  تدريس المواد التي يكلفه بها رئيس قسمه المختص بناء على تخصصه الاكاديمي وخبرته والقيام بأي عمل يتعلق بالتدريس
  2.  المساهمة في تقييم وتطوير المواد واساليب التدريس المستخدمة، ومتابعة التطورات في حقل تخصصه واستخدامها في التدريس وفقا للامكانات المتاحة
  3. الاشتراك بنشاطات مهنية ومجتمعية بما في ذلك الندوات والمؤتمرات
  4. الاشراف على اعمال الطلبة من بحوث وتقارير واية نشاطات علمية اخرى بما فيها التدريب العملي
  5.  حفظ النظام داخل القاعات والمختبرات وتقديم تقارير الى رئيس القسم عن كل حادث من شأنه الاخلال بالنظام
  6. المشاركة الفاعلة في اعمال المجلس واللجان التي يكون عضواً فيها
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الالكترونية لديوان الموظفي العام (www.gpc.pna.ps) حسب الية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول "وظيفتي" مرفقا بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة
  2. صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر
  3. صورة عن شهادة الميلاد
  4. السيرة الذاتية CV
  5. صورة عن الخبرات
  6. صورة عن الدورات
  7. صورة شخصية 
  8. اما بما يخص طلبات الإعاقة برجاء ارفاق صورة عن قرار اللجنة الطبية موضحا فيها نسبة العجز وطبيعتها، وعلى ان لا تتعارض طبيعة الاعاقة مع المهام والمسؤوليات الموجب تقديمها.

يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الاحد الموافق 10/06/2018 وحتى يوم الخميس الموافق 21/06/2018 علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.

                                          أ.د عبد الناصر القدومي

                                              رئيس جامعة الاستقلال