اعلان رقم 25/2018

اخر تاريخ لتقديم الطلبات: 17-07-2018

يعلن ديوان الموظفين و بالتنسيق مع محافظة الخليل،محافظة القدس،محافظة رام الله، محافظة سلفيت،محافظة جنين ،ومحافظة طوباس عن طرح عدة وظائف مختلفة وذلك حسب المؤهلات والشروط التالية كما يلي:
  مساعد/ة اداري/ة ،للعمل في محافظة الخليل،( الفئة الثالثة، الدرجة حسب المؤهل العلمي)  

المؤهل العلمي المطلوب:

ثانوية عامة او دبلوم علوم ادارية كحد اقصى

على أن تتوفر بالمتقدم /ة الشروط  والمهارات التالية:

  1. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
  2. معرفة باللغة الإنجليزية
  3. مهارة كتابة وإعداد التقارير
  4. مهارة الإتصال والتواصل
  5. مهارة في استخدام برامج الحاسوب

  الإختصاص العام للوظيفة،المهام والمسؤوليات:

المساعدة في استلام المراسلات وإعداد المذكرات والمراسلات وصياغتها وطباعتها، حفظ وارشفة المعاملات وفق نظام الارشيف ، وتسجيل المعاملات والبيانات وإعداد التقارير الدورية لمديره المباشر .

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  موظف/ة إعلام،للعمل في محافظة الخليل،(الفئة الثانية، الدرجة الخامسة)  

المؤهل العلمي المطلوب :

بكالوريوس كحد ادنى في علوم الصحافة والإعلام.

 المؤهلات العلمية والمهارات والقدرات المطلوبة:

  1.  يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
  2. القدرة على التحليل وكتابة التقارير
  3. مهارة اللغة الانجليزية(قراءة،وكتابة،ومحادثة)
  4. معرفة شاملة بقوانين الاعلام والمرجعيات الاعلامية
  5. القدرة على تحمل ضغظ العمل
  6. القدرة على العمل ضمن الفريق
  7. مهارة في استخدام برامج الحاسوب
  8. مهارة الاتصال والتواصل

الإختصاص العام للوظيفة ، المهام والمسؤوليات:

القيام بكافة المهام والاعمال الاعلامية التي تخص الدائرة الحكومية

رصد وتجميع الاحداث والقضايا المتعلقة بالقضايا اليومية للمواطن،/ التحري عن جوانب وتفاصيل بعض القضايا،/ تحرير الاخبار وجمع المعلومات الاساسية من الميدان،/ التواصل مع وسائل الاعلام بكافة انواعها ومع البعثات الاجنبية والسفارات،/ التنسيق ورفع التقاريروالتوصيات والمقترحات والمشاركة في تنظيم الأحداث الترويجية مثل المؤتمرات الصحفية والأيام المفتوحة والمعارض والجولات والزيارات وتغطيتها اعلاميا.

 

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  امين مستودع، للعمل في محافظة الخليل،(الفئة الثانية،الدرجة الخامسة)  

المؤهل العلمي المطلوب:

بكالوريوس علوم ادارية او علوم مالية

على أن تتوفر بالمتقدم /ة الشروط  والمهارات التالية:

  1.  يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
  2. القدرة على اتخاذ القرار
  3. القدرة على كتابة التقارير
  4. معرفة في استخدام برامج المحاسبة المحوسبة
  5. معرفة في اللغة الانجليزية
  6. القدرة على تحمل ضغظ العمل
  7. القدرة على العمل ضمن الفريق
  8. القدرة على استخدام برامج الحاسوب المختلفة
  9. مهارة الاتصال والتواصل

الإختصاص العام للوظيفة والمهام والمسؤوليات:

مسك وتنظيم سجلات اللوازم حسب الأصول،/ استلام ما يرد للمستودع ومطابقته للمواصفات المطلوبة،/تسجيل المدخلات والمخرجات للمستودع،/ إخراج وتوزيع اللوازم حسب النظام، وحسب الطلب،/عمل الجرد الشهري والسنوي في المستودع،/ تنظيم وترتيب موجودات المستودع بالشكل النهائي،/ مراعاة تطبيق اسس السلامة العامة والصحة المهنية في المستودع،/ إعداد تقارير حسب ما يطلب.

 

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  باحث/ة قانوني/ة،للعمل لدى محافظة القدس،(الفئة الثانية، الدرجة الخامسة)  

المؤهل العلمي المطلوب:

بكالوريوس كحد ادنى في القانون

على أن تتوفر بالمتقدم /ة الشروط  والمهارات التالية:

  1.  يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.
  2. معرفة باللغة الانجليزية

  3. معرفة جيدة بالتشريعات المنظمة لعمل الدائرة الحكومية

  4. القدرة على تحمل ضغظ العمل والعمل ضمن روح الفريق

  5. القدرة على العمل ضمن الفريق

  6. القدرة على تنظيم الاعمال ومتابعتها بشكل جيد

  7. مهارة جيدة في استخدام اساليب البحث العلمي

  8. مهارة في استخدام برامج الحاسوب

  9. مهارة الاتصال والتواصل

  10. مهارة في كتابة التقارير

مهام والمسؤوليات:

  1. تقديم المقترحات الهادفة الى تطوير وتحديث التشريعات المنظمة لعمل الدائرة الحكومية
  2. تجميع المعلومات والبيانات والاحصائيات ذات العلاقة بالدراسات والابحاث وابداء الراي القانوني من مصدارها المختلفة
  3. اعداد التقارير المتعلقة بسير العمل
  4. المشاركة في ابداء الراي القانوني عن اي مسالة متعلقة بالعمل
  5. المساهمة في صياغة ومراجعة العقود والاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تكون الدائرة الحكومية طرفا فيها
  6. ابداء الملاحظات القانونية على مشاريع القوانين والانظمة الواردة من الجهات المختصة ومدى اتفاقها مع القوانين السارية
  7. المشاركة في دراسة القضايا واعداد المسودة والردود عليها
  8. مع العمل ان بيئة العمل مكتبي،ميداني او الاثنين معا 
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  موظف/ة علاقات عامة، للعمل في محافظة رام الله، ( الفئة الثانية، الدرجة الخامسة)  

المؤهل العلمي المطلوب:

بكالوريوس كحد ادنى في التخصصات التالية: العلاقات العامة، العلوم السياسية، إعلام وصحافة، دراسات اعلامية، تخصص لغات، علاقات دولية

على أن تتوفر بالمتقدم /ة الشروط  والمهارات التالية:

  1. القدرة على تحمل ضغط العمل، والعمل ضمن روح الفريق، وإدارة تنظيم الوقت
  2. مهارة في اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة
  3. مهرة في استخدام برامج الحاسوب
  4. مهارة في كتابة التقارير
  5. مهارة في الاتصال والتواصل
  6. مهارة في الانتاج الاعلامي وكتابة الخبر الصحفي

الاختصاص العام للوظيفة ، المهام والمسؤوليات:

مد جسور التواصل والتنسيق مع كافة المعنيين وتأسيس قنوات اتصال وتعاون محلي واقليمي ودولي من اجل بناء شراكات  مع كل القطاعات  ذات العلاقة،/ ابراز انجازات ونشاطات الدائرة الحكومية في جميع المجالات الاعلامية ،/ تنسيق اللقاءات والاجتماعات مع المؤسسات الحكومية.

استقبال الوفود وتسهيل مهمتهم واعداد برامج الزيارة ،/المشاركة في اصدارالمنشورات والمطبوعات،/توفير قنوات اتصال مناسبة بين الدائرة الحكومية والمستفيدين،/ المساهمة في تخطيط برامج العلاقات العامة،/ المشاركة في اعداد الإتفاقية مع المنظمات والهيئات المختلفة.

 

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  محاسب/ة للعمل في محافظة سلفيت،( الفئة الثانية الدرجة الخامسة)  

المؤهل العلمي المطلوب:

بكالوريوس محاسبة كحد ادنى.

على أن تتوفر بالمتقدم /ة الشروط  والمهارات التالية:

  1. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.
  2. معرفة في اللغة الإنجليزية.

  3. معرفة اسس المحاسبة القانونية

  4. معرفة اسس ومبادىء التدقيق المالي

  5. معرفة القوانين والانظمة واللوائح المعمول بها.

  6. القدرة على العمل ضمن فريق وتحمل ضغط العمل

  7. مهارة حل المشكلات والاتصال والتواصل..

  8. مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها

المهام والمسؤوليات:

  1. تسجيل الإلتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة او/ و الأمانة و /او الضربية.......، ومطابقته مع ارصدة حسابات الاستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.

  2. تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرامج المحوسبة لكافة الأنشطة في وزارة المالية لإعداد البيانات المالية.

  3. الإحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير.

  4. إجراء المطابقات والتسويات البنكية، ومتابعة العوالق وإقفال الحسابات للسنة المالية.

  5. اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف سنوية والسنوية، ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة.

  6. توفير المستندات والوثائق المالية اللازمة للتدقيق والرقابة.

  7. المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.

  8. مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  موظف/ة علاقات عامة، للعمل في محافظة جنين، (الفئة الثانية ، الدرجة الخامسة)  

  المؤهلات العلمية المطلوبة:

بكالوريوس كحد ادنى في التخصصات التالية: العلاقات العامة، العلوم السياسية، إعلام وصحافة، دراسات اعلامية، تخصص لغات، علاقات دولية

الشروط والمهارات والإمكانيات المطلوبة:

  • القدرة على تحمل ضغط العمل، والعمل ضمن روح الفريق، وإدارة تنظيم الوقت
  • مهارة في اللغة الإنكليزية كتابة وقراءة ومحادثة
  • مهرة في استخدام برامج الحاسوب
  • مهارة في كتابة التقارير
  • مهارة في الاتصال والتواصل
  • مهارة في الانتاج الاعلامي وكتابة الخبر الصحفي

الاختصاص العام للوظيفة ، المهام والمسؤوليات:

مد جسور التواصل والتنسيق مع كافة المعنيين وتأسيس قنوات اتصال وتعاون محلي واقليمي ودولي من اجل بناء شراكات مع كل القطاعات ذات العلاقة،/ ابراز انجازات ونشاطات الدائرة الحكومية في جميع المجالات الاعلامية ،/ تنسيق اللقاءات والاجتماعات مع المؤسسات الحكومية.

استقبال الوفود وتسهيل مهمتهم واعداد برامج الزيارة،/المشاركة في اصدارالمنشورات والمطبوعات،/ توفير قنوات اتصال مناسبة بين الدائرة الحكومية والمستفيدين ،/المساهمة في تخطيط برامج العلاقات العامة،/ المشاركة في اعداد الإتفاقية مع المنظمات والهيئات المختلفة.

 

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  منسق/ة ميداني/ة للعمل في محافظة طوباس، ( الفئة الثانية، الدرجة الخامسة)  

المؤهلات العلمية المطلوبة:

 بكالوريوس كحد ادنى في  علوم سياسية، تاريخ واثار، لغة عربية، لغة إنجليزية، علم اجتماع، خدمة اجتماعية، علم نفس .

على أن تتوفر بالمتقدم /ة الشروط  والمهارات التالية:

  1. معرفة بالغة الانجليزية
  2. معرفة باللغة العبرية
  3. مهارة في مجال العمل الشعبي ودعم الصمود
  4. مهارة استخدام برامج الحاسوب
  5. القدرة على لاعمل ضمن فريق
  6. القدرة على تحمل ضغظ العمل
  7. بيئة العمل: ميداني،  مكتبي،  الاثنين معا

 المهام والسؤوليات: 

  1. المتابعة والتنسيق مع المحافظات في مجال التوثيق وتلقي القضايا وتقديم الخدمات للمواطنين.
  2. اقتراح مشاريع للدعم الإغاثي والتنموي لخدمة المتضررين مع الدوار الحكومية الاخرى ذات العلاقة.
  3. التواصل مع المواطنين المتضررين ورفع توصيات بشأن أشكال دعمهم.
  4. زيارة المواقع المتضررة ورفع تقارير حول احتياجاتها.
  5. حفظ ملفات الدعم الإغاثي والتنموي المقترحة والمنجزة.
  6. انجاز تقارير تقييمية شهرية وفصلية وسنوية.
  7. وضع اليات تسهم في معالجة العقبات امام تنفيذ المشاريع.
  8. العمل على خلق تنسيق وتكامل العمل مع اللجان وتوفر احتيجاتها.
  9. الزيارات الميدانية للمواقع والمشاركات في الفعاليات.
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.psحسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول " وظيفتي" مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة
  2. صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر
  3. صورة عن شهادة الميلاد
  4. السيرة الذاتية CV
  5. صورة عن الخبرات
  6. صورة عن الدورات
  7. صورة شخصية

يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الثلاثاء10/07/2018  وحتى يوم الثلاثاء الموافق 17/07/2018.

علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.

 

                                     موسى ابو زيد

                                رئيس ديوان الموظفين العام