اعلان رقم 87/2018

اخر تاريخ لتقديم الطلبات: 13-08-2018

يعلن ديوان الموظفين العام وبالتنسيق مع عدة جهات حكومية وهي:وزارة الثقافة ووزارة العدل وسلطة جودة البيئة و وزارة المالية والتخطيط وهيئة شؤون الاسرى والمحررين واللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم عن حاجتهم لشغل وظيفة(مساعد/ة اداري/ة) عدد(7)::(على بند العقود تجدد حسب الحاجة):: للعمل طرفهم وذلك حسب ما يلي:
  اعلان موحد عدد(6) :: مساعد/ة اداري/ة للعمل في كل من وزارة الثقافة عدد(1)،سلطة جودة البيئة عدد(1) وزارة المالية والتخطيط عدد(1) وزارة العدل عدد(1) ، هيئة شؤون الاسرى والمحررين عدد(1)،اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم عدد(1)،مكان العمل:(رام الله)  

المؤهل العلمي المطلوب:

ثانوية عامة كحد أدنى او دبلوم علوم ادارية كحد اقصى 

​على أن تتوافر بالمتقدم / ة الشروط والمهارات التالية :

  1. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.
  2.  معرفة باللغة الانجليزية . 
  3.  مهارة كتابة واعداد التقارير . 
  4.  مهارة الاتصال والتواصل . 
  5.  مهارة في استخدام برامج الحاسوب . 

المهام والمسؤوليات : 

  1.  المساعدة في استلام المراسلات وترتيبها . 
  2.  المساعدة في اعداد المذكرات . 
  3.  المساعدة في اعداد المراسلات وصياغتها و طباعتها . 
  4.  حفظ وارشفة المعاملات وفق نظام الارشيف المعتمد في جهة العمل . 
  5.  تسجيل المعاملات والبيانات في السجلات الخاصة بها . 
  6.  اعداد التقارير الدورية الخاصة بمهام عمله ورفعها لمسؤوله المباشر  
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  مساعد/ة إداري/ة للعمل في سلطة جودة البيئة عدد(1) ،مكان العمل:(نابلس)  

المؤهل العلمي المطلوب:

ثانوية عامة كحد أدنى او دبلوم علوم ادارية كحد اقصى 

​على أن تتوافر بالمتقدم / ة الشروط والمهارات التالية :

  1. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.
  2.  معرفة باللغة الانجليزية . 
  3.  مهارة كتابة واعداد التقارير . 
  4.  مهارة الاتصال والتواصل . 
  5.  مهارة في استخدام برامج الحاسوب . 

المهام والمسؤوليات : 

  1.  المساعدة في استلام المراسلات وترتيبها . 
  2.  المساعدة في اعداد المذكرات . 
  3.  المساعدة في اعداد المراسلات وصياغتها و طباعتها . 
  4.  حفظ وارشفة المعاملات وفق نظام الارشيف المعتمد في جهة العمل . 
  5.  تسجيل المعاملات والبيانات في السجلات الخاصة بها . 
  6.  اعداد التقارير الدورية الخاصة بمهام عمله ورفعها لمسؤوله المباشر 
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.ps) حسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول " وظيفتي" مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة

  2. صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر

  3. صورة عن شهادة الميلاد

  4. السيرة الذاتية CV

  5. صورة عن الخبرات

  6. صورة عن الدورات

  7. صورة شخصية

يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم  الإثنين 6/08/2018 ولغاية يوم الاثنين الموافق 13/08/2018 

علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط وغير مستكمل للبيانات.

 

                                                                               موسى ابو زيد

                                                                        رئيس ديوان الموظفين العام