اعلان رقم 110/2018

اخر تاريخ لتقديم الطلبات: 11-10-2018

تعلن وزارة المالية والتخطيط وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لشغل وظيفة(موظف/ة جمرك،باحث/ة اقتصادي)على ::بند العقود:: للعمل في وزارة المالية والتخطيط , وذلك حسب المؤهلات والشروط التالية:
  باحث/ة اقتصادي/ة، وزارة المالية والتخطيط، مكان العمل محافظة الوسط،(الفئة الثانية، الدرجة الخامسة)  

المؤهلات  العلمية المطلوبة :

بكالورويوس كحد ادنى  في تخصص اقتصاد او الرياضيات التطبيقية

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط  والمهارات التالية :

  1. معرفة بالاطار الاقتصادي الكلي والشؤون الاقتصادية الفلسطينية.
  2. معرفة في القوانين والانظمة والتشريعات المعمول بها في الدوائر الحكومية.
  3. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  4. القدرة على العمل ضمن فريق.
  5. مهارة في اللغة الانجليزية.
  6. مهارة استخدام برامج الحاسوب.
  7. مهارة الاتصال والتواصل.
  8. مهارة كتابة التقارير.

المهام والمسؤوليات:

  1.  جمع وتحليل البيانات والاحصاءات اللازمة لاعداد الدراسات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
  2. اعداد الدراسات والابحاث المتعلقة بالشأن الاقتصادي ورفع التوصيات المقترحة للتطوير.
  3. اعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع المطلوبة للمؤسسة.
  4. المشاركة في الزيارات الميدانية للمشاريع الاستثمارية والمشاريع الصغيرة.
  5. اعداد التقارير والتوصيات ورفعها للمسؤول المباشر.
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  موظف/ة جمرك، وزارة المالية والتخطيط، مكان العمل:محافظات الوسط، (الفئة الثانية، الدرجة الخامسة)  

المؤهلات العلمية المطلوبة:

بكالوريوس كحد ادنى في التخصص: العلوم الإدارية او العلوم المالية.

  على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط  والمهارات التالية :

  1. معرفة بالقوانين والانظمة المعمول بها في الدائرة الحكومية.
  2. فن التعامل مع الجمهور.
  3. معرفة باللغة الانجليزية.
  4. مهارة استخدام برامج الحاسوب.
  5. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  6. القدرة على العمل ضمن فريق.
  7. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.

المهام والمسؤوليات:

  1. معاينة البضائع المستوردة والمصدرة والمعاد تصديرها حسب المعايير الجمركية الدولية.
  2. تصنيف البضائع حسب النظام المنسق المعمول بها عالمياً.
  3. تدقيق الوثائق الجمركية المتعلقة بالاستيراد والتصدير واعادة التصدير وفقاً للاجراءات المتبعة.
  4. التفتيش على كافة البضائع على المنافذ او المحلات او التفتيش على المسافرين وفقاً لما يسمح به القانون.
  5. احتساب وتحديد الرسوم والضرائب المترتبة على البضائع المستوردة والمصنعة محلياً.
  6. ضبط البضائع المخالفة للقانون وتنظيم البيانات للبضائع المتحفظ عليها ورفع التوصيات للمسؤول المباشر.
  7. تمثيل الوزارة في القضايا التي تم ضبطها من قبله مع الجهات المختصة حسب النظام.
  8. اعداد التقارير الدورية او حسب الطلب ورفعها للمسؤول المباشر.
  9. بيئة العمل: ميداني ومكتبي
 
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  موظفة جمرك ( للإناث فقط) مكان العمل:(منطقة اريحا في المعابر)/عقد قابل للتجديد  

المؤهلات العلمية المطلوبة:

بكالوريوس كحد ادنى في التخصص: العلوم الإدارية او العلوم المالية

  على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط  والمهارات التالية :

  1. معرفة بالقوانين والانظمة المعمول بها في الدائرة الحكومية.
  2. فن التعامل مع الجمهور.
  3. معرفة باللغة الانجليزية.
  4. مهارة استخدام برامج الحاسوب.
  5. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  6. القدرة على العمل ضمن فريق.
  7. يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.

المهام والمسؤوليات:

  1. معاينة البضائع المستوردة والمصدرة والمعاد تصديرها حسب المعايير الجمركية الدولية.
  2. تصنيف البضائع حسب النظام المنسق المعمول بها عالمياً.
  3. تدقيق الوثائق الجمركية المتعلقة بالاستيراد والتصدير واعادة التصدير وفقاً للاجراءات المتبعة.
  4. التفتيش على كافة البضائع على المنافذ او المحلات او التفتيش على المسافرين وفقاً لما يسمح به القانون.
  5. احتساب وتحديد الرسوم والضرائب المترتبة على البضائع المستوردة والمصنعة محلياً.
  6. ضبط البضائع المخالفة للقانون وتنظيم البيانات للبضائع المتحفظ عليها ورفع التوصيات للمسؤول المباشر.
  7. تمثيل الوزارة في القضايا التي تم ضبطها من قبله مع الجهات المختصة حسب النظام.
  8. اعداد التقارير الدورية او حسب الطلب ورفعها للمسؤول المباشر.
  9. بيئة العمل: ميداني ومكتبي

ملاحظة: هذه الوظيفة شاغرة للاناث فقط/لطبيعة عمل الوظيفة التي تتطلب ذلك.

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.psحسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول " وظيفتي" مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة
  2. صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر
  3. صورة عن شهادة الميلاد
  4. السيرة الذاتية CV
  5. صورة عن الخبرات
  6. صورة عن الدورات
  7. صورة شخصية

يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم  الخميس 04/10/2018 ولغاية الخميس 11/10/2018.

علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.

                                                                               شكري بشارة

                                                                               وزارة المالية