اعلان رقم 149 / 2018

اخر تاريخ لتقديم الطلبات: 18-10-2018

تعلن سلطة الطاقة والموارد الطبيعية وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجته لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والمعلومات للعمل لدى سلطة الطاقة والموارد الطبيعية ( خاص بالموظف الحكومي ) حسب المؤهلات والشروط التالية :
  مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والمعلومات  

شروط شغل الوظيفة:

  • المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى
  • التخصص: هندسة كهربائية ، هندسة طاقة
  • أن يكون من موظفي الفئة الأولى.

 

سنوات الخبرة في المجال:

  • 3 سنوات كحد أدنى خدمة فعلية على الدرجة C
  • أن يكون حاصل على تقييم "جيد جداً" لآخر (3) سنوات
  • أن يكون عضو في نقابة المهندسين الفلسطينية.
  • أن يكون حاصل على مزاولة مهنة سارية المفعول.
  • أن يكون مرفق طي طلب التقدم للوظيفة موافقة نقل مبدئية من رئيس الدائرة الحكومية.

 

المهام والمسؤوليات:

  1. المشاركة في صياغة الرؤيا والرسالة والاهداف ، ورسم الخطة الاستراتيجية على مستوى المؤسسة ضمن نطاق اختصاصه.
  2. اعتماد الخطط والبرامج للإدارة العامة واتخاذ القرارات والاجراءات لتنفيذها، بما يضمن تنفيذ اهداف المؤسسة، وتحديد المستويات القياسية لكل مرحلة.
  3. مراجعة الخطط والبرامج والأنشطة والنتائج والتوقعات والبدائل مع مدراء الدوائر بشكل منتظم بهدف تحسين الأداء وسير العمل.
  4. تقييم المخاطر التي يمكن أن تعترض تنفيذ الخطط، ومتابعة تنفيذ التدابير اللازمة للسيطرة عليها.
  5. اعداد التقارير الخاصة بعمل الادارة العامة ورفعها للجهة المعنية.
  6. تحديد الاحتياجات بكافة اشكالها (مادية، مهارتيه، تدريبية، معلوماتية، تنموية..) الخاصة بالإدارة العامة وإدراجها ضمن موازنة المؤسسة.
  7. الاشراف على عمل موظفي الادارة وتوزيع الادوار والمهام في الادارة العامة.
  8. عقد الاجتماعات الدورية وكلما اقتضت الحاجة مع المرؤوسين ومتابعة تنفيذ التوصيات.
  9. المشاركة في وضع مؤشرات الاداء لإدارته للتأكد من سير العمل في ادارته مقارنة مع الخطط والبرامج المقرة.
  10. تقييم الموظفين في ادارته سنويا وكلما تطلب الامر
  11. الإشراف على إعداد الدراسات والأبحاث اللازمة لتطوير النظام الكهربائي والمشاريع الاستثمارية في غور الأردن والبحر الميت.
  12. الإشراف على إعداد المشاريع الاستراتيجية والتطويرية لقطاعات النظام الكهربائي.
  13. التعاون والتنسيق مع بعثات الجهات المانحة والمكاتب الاستشارية والجهات التنفيذية فيما يتعلق بالمشاريع التطويرية المقترحة لقطاعات النظام الكهربائي.
  14. الإشراف على إعداد بنك معلومات في الوزارة فيما يخص النظام الكهربائي بالتعاون مع كافة الجهات صاحبة العلاقة.
  15. التأكد من تطبيق اجراءات السلامة والصحة المهنية.

.

 

المهارات والقدرات:

  • معرفة باللغة الانجليزية
  • معرفة بالقوانين والأنظمة المعمول بها في الدائرة الحكومية.
  • مهارة التخطيط الاستراتيجي.
  • مهارة في تفويض الصلاحيات.
  • مهارة في إدارة الاجتماعات.
  • مهارة في التفاوض والاتصال والتعامل مع الأخرين.
  • القدرة على استخدام برامج الحاسوب.
  • القدرة على العمل ضمن فريق
  • القدرة تحمل ضغط العمل
  • القدرة على اتخاذ القرارات الحكيمة.
  • القدرة على ادارة الأزمات.
  • القدرة على تطوير بيئة العمل.

  

         مكان العمل مقر سلطة الطاقة رام الله.

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.psحسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الإلكترونية أو من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول " وظيفتي" مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة
  2. صورة عن إثبات الشخصية الهوية أو جواز السفر
  3. صورة عن عضوية نقابة المهندسين الفلسطينية سارية المفعول
  4. صورة عن المزاولة المهنية سارية المفعول
  5. صورة عن شهادة الميلاد
  6. السيرة الذاتية CV
  7. صورة عن الخبرات
  8. صورة عن الدورات
  9. صورة شخصية

يبدأ استقبال الطلبات اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 09/10/2018  وحتى يوم الخميس الموافق 18/10/2018  علماً بأنه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.

 

 

 

                                                               م. ظافر ملحم

                                        رئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية

  الملفات المرفقة
  • 5287_0.pdf