اعلان رقم 71 / 2021

آخر موعد لتقديم الطلبات : 17-10-2021

تعلن وزارة الإعلام وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لشغل عدة وظائف وذلك للعمل في وزارة الإعلام، وفقاً للعدد المدرج في جدول تشكيلات وظائف 2021، وذلك حسب المؤهلات والشروط التالية:
  محرر عدد (1) مكان العمل: مقر الوزارة/رام الله  

المؤهل العلمي المطلوب:

* بكالوريوس كحد ادنى صحافة واعلام أو لغة عربية

على ان تتوفر بالمتقدم / المتقدمة الشروط التالية:

  1.  معرفة بالسياسات العامة للدولة من النواحي السياسية والاقتصادية
  2.  معرفة باللغة الانجليزية والعبرية
  3.  مهارة اجادة لغة المادة المراد تحريرها (قراءة ، كتابة، محادثة(
  4.  مهارة استخدام برامج الحاسوب
  5.  القدرة على العمل ضمن فريق
  6.  القدرة على تحمل ضغط العمل

المهام والمسؤوليات:

  1. تحرير الاخبار والتقارير المشتقة من مصادر متعددة
  2.  متابعة استكمال المعلومات الناقصة في بعض الموضوعات الصحفية
  3.  تصحيح الاخطاء المعلوماتية واللغوية والنحوية والأسلوبية
  4.  ربط المعلومات المستفادة من المصادر وتحليلها مع الربط بين المعلومات والموضوعات ذات دقة ومراعاة الكتابة بأنواعها.
  5.  الاتصال مع المسؤول او صاحب المعلومة او الخبر للحصول على الخبر
  6. تنسيق مقابلات واختيار الشخصيات للتعقيب على الخبر
  7. كتابة الاخبار على الشريط الاخباري
  8. اعداد التقارير عن سير العمل
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  موظف مونتاج - مونتير - عدد (1) مكان العمل: مقر الوزارة/رم الله  

المؤهل العلمي المطلوب:

* بكالوريوس كحد ادنى في التخصصات التالية: صحافة واعلام أو تكنولوجيا اعلام أو فنون التلفزيون.

على ان تتوفر بالمتقدم / المتقدمة الشروط التالية:

  1. معرفة باللغة الانجليزية
  2. مهارة في استخدام الكمبيوتر وبرامج المونتاج
  3. مهارة الاتصال والتواصل
  4. القدرة على العمل ضمن فريق
  5. القدرة على تحمل ضغط العمل

المهام والمسؤوليات :

  1. تجهيز الاشرطة والمواد المستخدمة في المونتاج وتسجيل المواد اللازمة عليها
  2. تحرير الصوت والصورة من خلال تجميع وتجهيز جميع اللقطات الخام والمصورة او المؤرشفة
  3. كتابة أسماء فرق العمل وأسماء المشاركين في العمل(فقرات) للبرنامج.
  4. القيام بأعمال المونتاج للبرامج والتقارير الاخبارية لنشرات الاخبارية للصورة والصوت
  5. تحسين جودة الصوت والصورة لتقديم الرؤية المناسبة
  6. التنسيق مع المخرج في جميع مراحل العمل بالتنسيق مع المنتج
  7. اقتراح الموسيقى المناسبة للتقارير والفيديوهات المطلوب انتاجها وتنفيذها
  8. القيام في اختيار اللقطات او المشاهد الاكثر فاعلية للقصة
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
 

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.ps) حسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول " وظيفتي" مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة
  2. صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر
  3. صورة عن شهادة الميلاد
  4. السيرة الذاتية CV
  5. صورة عن الخبرات
  6. صورة عن الدورات
  7. صورة شخصية

يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الاحد الموافق 10/10/2021 ولغاية يوم الاحد الموافق 17/10/2021، علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.

 

                                                                        نبيل أبو ردينة

                                                                                      وزير الإعلام