اعلان رقم 99 / 2021

آخر موعد لتقديم الطلبات : 19-10-2021

تعلن وزارة الحكم المحلي وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لشغل عدة وظائف على بند التعيين الدائم، للعمل في وزارة الحكم المحلي وفقاً للعدد المدرج في جدول تشكيلات الوظائف 2021، وذلك حسب المؤهلات والشروط التالية:
  موظف مالي عدد (1) مكان العمل: مقر الوزارة  

المؤهل العلمي المطلوب:

 بكالوريوس كحد ادنى تخصص علوم مالية

المهارات والقدرات:

  1. معرفة باللغة الانجليزيه
  2. القدرة على  العمل ضمن فريق.
  3. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  4. القدرة على كتابة التقارير.
  5. مهارة في ادارة الوقت.
  6. مهارة في حل المشكلات.
  7. مهارة في استخدام برامج الحاسوب
  8. مهارة الاتصال والتواصل .

المهام والمسؤوليات :

  1. استلام الاموال العامة او حفظها او انفاقها وفق الاصول الادارية والمالية المعمول بها في الوزارة.
  2. ادارة وتنظيم السجلات المالية والحفاظ على نظام ارشفة فعال.
  3. ادارة الاموال العامة وفق الاصول المالية المعمول بها.
  4. تسجيل العمليات المالية في السجطلات المالية لمختلف حسابات الدائرة الحكومية وترحيلها للسجلات والبطاقات والنماذج المقررة بذلك.
  5. اعداد التقارير المالية  والشهرية والربعية والسنوية التي تبين الموقف المالي واجمالي المستحقات والمدفوعات.
  6. المساعدة في متابعة مشتريات الدائرة الحكومية.
  7. استلام ومراجعة الفواتير والمستتدات ومعززات الصرف واعتمادها حسب الاصول
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  مفتش بيئي هندسي عدد (1) مكان العمل: مقر الوزارة  

المؤهل العلمي المطلوب:

 بكالوريوس كحد ادنى تخصص هندسة صناعية ، هندسة بيئية ، هندسة كيميائية ، هندسة اتصالات. 

المهارات والقدرات:

  1. معرفة باللغة الانجليزية
  2. معرفة بالقوانين والتشريعات الناظمة للعمل الرقابي والتدقيق البيئي.
  3. المعرفة والاطلاع على الوضع البيئب في فلسطين.
  4. المعرفة في استخدام الاجهزة والمعدات الخاصة بقياس مستوى التلوث.
  5. مهارة الاتصال والتواصل  مع الاخرين.
  6. مهارة في كتابة التقارير الفنية والادارية والارشفة والتوثيق.
  7. مهارة في استخدام برامج الحاسوب .
  8. مهارة تحليل نتائج الفحوصات والقياسات واعداد التوصيات المطلوبة وتحليل الدراسات العلمية في مجال البيئة.
  9. القدرة على تحمل ضغط العمل .
  10. القدرة على العمل ضمن فريق.
  11. القدرة على البحث والتطوير والمبادرة وطرح الافكار الخلاقة والبناءة.

المهام والمسؤوليات :

  1. المشاركة في انشاء قاعدة بيانات خاصة بالمصانع و المشاريع لاغراض تنظيم العمل في دائرة المراقبة والتفتيش.
  2. توفير البيانات والمعلومات الخاصة باعداد سجلات وتقارير اهعمال الرقابة والتفتيش.
  3. القيام باعمال المراقبة والتفتيش الميداني سواء الدورية او المفاجئة او استجابة لشكوى أو غير ذلك.
  4. القيام بعمل جولات دورية وفجائية على المناطق الحساسة بيئيا أو المهددة بالتلوث.
  5. المشاركة في رصد وتوثيق الخروقات الاسرائيلية الفلسطينية.
  6. متابعة التزام المشاريع والمنشآت والأنشطة المختلفة بالشروط البيئية حسب الموافقات الممنوحة والتأكد من تطبيق المعايير والمقاييس البيئية المعتمدة وطنياً.
  7. المشاركة في لجان الأمن والسلامة العامة في المحافظات المختلفة استنادا لقانون البيئة.
  8. مراقبة الوضع البيئي للمشاريع المخالفة للبيئة والتجارة غير المشروعة بالنفايات الخطرة واتخاذ الاجراءات المناسبة لضبظ ذلك.
  9. التنسيق مع الجهات المختلفة في الأمن والشرطة والبلديات وأي جهة أخرى لمنع التعديات البيئية حسب التسلسل الاداري المتبع وضمن الصلاحيات الفنية والقانونية الممنوحة له/ا.
  10. متابعة العمل على منع الرعي والصيد الجائر وقطع الأشجار والنباتات في المحميات الطبيعية والمناطق المحمية حسب القوائم المعتمدة في هذا المجال استنادا لقانون البيئة.
  11. التنسيق مع دوائر وأقسام الادارة العامة لشؤون المحافظات من أجل التعاون في حالات الطورائ وكلما لزم الأمر.
  12. المشاركة في تطوير ما يلزم العمل من محاضر الضبظ وأدلة الرقابة والتفتيش والدلائل الارشادية والتعليمات والتوجيهات والمعايير والمقاييس والتشريعات.
  13. التنسيق مع الدوائر الاقليمية ودائرة الرصد البيئي والمختبرات في أخذ العينات واجراء القياسات والفحوصات المخبرية اللازمة في سياق تنفيذ الاعمال الرقابية المختلفة.
  14. الالتزام بأداء العمل في اوقات خارج نطاق أوقات الدوام الرسمي اذا اقتضت الحاجة لذلك او تم التكليف بذلك.
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  منسق مشاريع عدد (1) مكان العمل: مقر الوزارة  

المؤهل العلمي المطلوب:

 بكالوريس كحد ادنى تخصص علوم ادارية ، علوم مالية ، علوم اجتماعية

المهارات  والقدرات:

  1. معرفة جيدة باللغة الانجليزية
  2. مهارة كتابة مقترحات المشاريع
  3. مهارة ادارة المشاريع ومتابعتها
  4. مهارة استخدام برامج الحاسوب
  5. مهارة الاتصال والتواصل
  6. القدرة على تحمل ضغط العمل
  7. القدرة على العمل ضمن فريق

 المهام والمسؤوليات :

  1. المشاركة في اعداد وتطوير مقترحات المشاريع المنفذة للخطة الاستراتيجية والمستجدة للدائرة الحكومية
  2. تخطيط وتنظيم انشطة المشاريع المطلوب تنفيذها بما يتوافق مع التوجيهات الاستراتيجية للدائرة الحكومية
  3. اعداد الجداول الزمنية لتنفيذ المشاريع وتحديد الاولويات التطويرية وفق التوجيهات الاستراتيجة
  4. مراجعة الاطار العام لتصميم المشاريع مع شروط الجهة المانحة
  5. اعداد التقارير وتوفير البيانات والمغلومات ذات العلاقة وتقديمها للمسؤول المباشر
  6. متابعة تنفيذ المشاريع وفق الخطة التنفيذية والجدول الزمني
  7. متابعة صرف الدفعات المالية مع الجهات المنفذه للمشروع والاستخدام الامثل للموارد المالية والفنية اثناء تنفيذ المشاريع
  8. المشاركة في تقييم المشاريع المنفذة
  9. اعداد التقارير الادارية والفنية للمشروع
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  مهندس كهرباء عدد (1) مكان العمل: مقر الوزارة  

المؤهل العلمي المطلوب:

بكالوريس كحد ادنى تخصص هندسة كهربائية

*عضوية نقابة المهندسين 

المهارات  والقدرات:

  1. معرفة بنظام العطاءات واالوازم
  2. مهارة في استخدام برامج التصميم المختلفة
  3. مهارة باستخدام يرامج الحاسوب
  4. مهارة في كتابة التقارير الفنية باللغتين العربية والانجليزية
  5. مهارة الاتصال والتواصل
  6. مهارة العمل بروح الفريق
  7. القدرة على تحمل ضغط العمل

  المهام والمسؤوليات :

  1. تحديد احتياجات الاعمال الكهربائية للمشروع بالتنسيق مع صاحب العلاقة
  2. اعداد التصاميم للاعمال الكهربائية اللازمة للمشروع حسب المخططات والمواصفات المحددة
  3. اعداد وصف البنود وشروط العطاءات المتعلقة بالاعمال الكهربائية ووضع الكلفة التقديرية المناسبة
  4. تدقيق جداول حساب الكميات واعتمادها
  5. تحضير وثائق العطاءات الخاصة بالاعمال الكهربائية للمشروع
  6. التدقيق على المخططات الهندسية المعدة من قبل المكاتب الاستشارية واعتمادها
  7. الاشراف على تنفيذ الاعمال الكهربائية حسب المواصفات الفنية والمخططات المطلوبة
  8. اعتماد المخططات التنفيذية اللازمة للمشروع
  9. اعتماد العينات الخاصة بالمشروع
  10. حصر الكميات للاعمال الكهربائية المنجزة
  11. اصدار الاوامر التغييرية وتثبيتها ان وجدت
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.psحسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة
  2. صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر
  3. صورة عن عضوية نقابة المهندسين ومزاولة المهنة للوظائف التي تتطلب ذلك
  4. صورة عن شهادة الميلاد
  5. السيرة الذاتية CV
  6. صورة عن الخبرات
  7. صورة عن الدورات
  8. صورة شخصية

يبدأ استقبال الطلبات اعتباراً من يوم الاثنين الموافق2021/10/11 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 2021/10/19

علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.

 

                                                                     

الوزير/ م. مجدي الصالح 

                                                                      وزيــــــــــر الحكــــــــــم المحلـــــــي