اعلان رقم 128/2021

آخر موعد لتقديم الطلبات : 19-10-2021

يعلن ديوان الموظفين العام وبالتنسيق مع الجهات الحكومية التالية: ( المحكمة الدستورية ، وزارة الاوقاف والشؤون الدينية) عن حاجتها لشغل وظيفة ( محاسب غير جامعي) وفقا للعدد المدرج لجدول تشكيلات الوظائف لعام ٢٠٢١ ضمن الشروط والمؤهلات التالية :
  محاسب غير جامعي  

المؤهل العلمي المطلوب:

دبلوم  تخصص محاسبة

على أن تتوفر بالمتقدم/ة الشروط التالية:

1. معرفة باللغة الانجليزية

2. معرفة أسس المحاسبة الحكومية

3. معرفة اسس ومبادئ التدقيق المالي

4. معرفة بالقوانين والانظمة واللوائح المعمول بها

5. القدرة على العمل ضمن فريق

6. القدرة على تحمل ضغط العمل

7. مهارة حل المشكلات

8. مهارة اتصال وتواصل 

9. مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها.

المهام والمسؤوليات:

  1. تسجيل الإلتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة او/ و الأمانة و /او الضربية.......، ومطابقته مع ارصدة حسابات الاستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
  2. تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرامج المحاسبي المحوسب لكافة الأنشطة(ايرادات،أمانات،سلف،نفقات، رواتب،أصول،خصوم،...) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والانشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
  3. الإحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
  4.  العمل على إجراء المطابقات والتسويات البنكية، ومتابعة العوالق وإقفال الحسابات للسنة المالية.
  5. اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف سنوية والسنوية، ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
  6. توفير المستندات والوثائق المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.
  7. المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
  8. مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
  9. القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للايرادات والمصروفات.
  10. تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
  11. توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والاجراءات المتبعة.
  12. ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
  13. المشاركة في اعداد الموزانة.

 

 

للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.ps) حسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول " وظيفتي" مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة
  2. صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر
  3. صورة عن شهادة الميلاد
  4. السيرة الذاتية CV
  5. صورة عن الخبرات
  6. صورة عن الدورات
  7. صورة شخصية

يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 11/10/2021 ولغاية يوم الثلاثاء الموافق 19/10/2021، علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.

                                                                            موسى أبو زيد        

                                                                      رئيس ديوان الموظفين العام