اعلان رقم 135/2021

آخر موعد لتقديم الطلبات : 27-10-2021

يعلن ديوان الموظفين العام وبالتنسيق مع الجهات الحكومية التالية:(وزارة الاقتصاد الوطني، وزارة العمل، ديوان قاضي القضاة/المحاكم الشرعية) عن حاجتهم لشغل وظيفة (محاسب) على ( بند الاعاقة ) وفقاً للعدد المدرج في جدول تشكيلات وظائف 2021، وذلك حسب المؤهلات والشروط التالية:
  محاسب/ة  
  • المؤهل العلمي المطلوب:

بكالوريوس كحد أدنى في تخصص: محاسبة.

  • المهام والمسؤوليات:
  1. تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو/ والأمانة و/ أو الضريبة،....، ومطابقته مع أرصدة حسابات الأستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
  2. تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الأنشطة(إيرادات، أمانات، سلف، نفقات، رواتب، أصول، خصوم،...)لإعداد البيانات المالية لكافة الحركات والأنشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
  3. الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقاً للتعليمات الواردة في النظام المالي.
  4. العمل على إجراء المطابقات والتسويات البنكية، ومتابعة العوالق وإقفال الحسابات للسنة المالية.
  5. إعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية، ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
  6. توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية أو خارجية في المؤسسة.
  7. المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
  8. مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
  9. القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للإيرادات والمصروفات.
  10. تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
  11. توفير توصيات إستراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والإجراءات الكتبعة.
  12. ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
  13. المشاركة في إعداد الموازنة.
  • على أن تتوفر بالمتقدم/ة المهارات والقدرات التالية:
  1. معرفة باللغة الانجليزية.
  2. معرفة أسس المحاسبة الحكومية.
  3. معرفة أسس ومبادئ التدقيق المالي.
  4. معرفة القوانين والأنظمة اللوائح المعمول بها.
  5. القدرة على العمل ضمن فريق.
  6. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  7. مهارة حل المشكلات.
  8. مهارة اتصال والتواصل.
  9. مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها.
  10. ان ي/تكون المتقدم/ة من الاشخاص ذوي الاعاقة الفعلية وليس مرضاً مزمناً.
  11.  ان لا تتعارض طبيعة الاعاقة مع المهام المنوطه للقيام بمهام الوظيفة 
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.ps) حسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول " وظيفتي" مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي +صورة عن كشف الثانوية العامة.
  2. صورة عن إثبات الشخصية الهوية أو جواز السفر.
  3. صورة عن شهادة الميلاد.
  4. السيرة الذاتيةCV.
  5. صورة عن الخبرات.
  6. صورة عن الدورات.
  7. صورة شخصية.
  8. صورة عن تقرير طبي معتمد بنسبة الاعاقة.

يبدأ استقبال الطلبات لمن تنطبق عليهم الشروط اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق13/10/2021  ولغاية يوم الاربعاء الموافق27/10/2021، علماً بأنه سيتم استثناء أي طلب غير مستكمل للشروط ومستكمل للبيانات.

 

                                                                            موسى أبو زيد

                                                                      رئيس ديوان الموظفين العام