اعلان رقم 151/2021

آخر موعد لتقديم الطلبات : 10-11-2021

تعلن وزارة المالية وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها لشغل عدة وظائف (على بند الاعاقة ) وفقاً للعدد المدرج على جدول تشكيلات وظائف 2021، وذلك حسب الشروط والمؤهلات التالية:
  محاسب عدد (1) مكان العمل: منطقة الشمال (جنين)  

المؤهل العلمي المطلوب:

 بكالوريوس  كحد أدنى تخصص محاسبة.

المهارات والقدرات:-

  1. معرفة باللغة الانجليزية.
  2. معرفة أسس المحاسبة الحكومية.
  3. معرفة أسس ومبادئ التدقيق المالي.
  4. معرفة القوانين والانظمة واللوائح  المعمول بها.
  5. القدرة على العمل ضمن فريق.
  6. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  7. مهارة حل المشكلات.
  8. مهارة الاتصال والتواصل.
  9. مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها.

         ​المهام والمسؤوليات:-

  1. تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة او/و الامانة و/او الضريبة،...، ومطابقته مع ارصدة حسابات الاستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
  2. تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الانشطة ( ايرادات، امانات، سلف، نفقات، رواتب، اصول ، خصوم،..) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والانشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
  3. الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
  4. العمل على اجراء المطابقات والتسويات البنكية ، ومتابعة العوالق واقفال الحسابات للسنة المالية.
  5. اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
  6. توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية اوخارجية في المؤسسة.
  7. المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
  8. مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق .
  9. القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للايرادات والمصروفات.
  10. تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية .
  11. توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والاجراءات المتبعة.
  12. ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية .
  13. المشاركة في اعداد الموازنة .
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  محاسب عدد (2) مكان العمل: منطقة الجنوب (جنوب الخليل ، بيت لحم )  

المؤهل العلمي المطلوب:

 بكالوريوس  كحد أدنى تخصص محاسبة.

المهارات والقدرات:-

  1. معرفة باللغة الانجليزية.
  2. معرفة أسس المحاسبة الحكومية.
  3. معرفة أسس ومبادئ التدقيق المالي.
  4. معرفة القوانين والانظمة واللوائح  المعمول بها.
  5. القدرة على العمل ضمن فريق.
  6. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  7. مهارة حل المشكلات.
  8. مهارة الاتصال والتواصل.
  9. مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها.

         ​المهام والمسؤوليات:-

  1. تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة او/و الامانة و/او الضريبة،...، ومطابقته مع ارصدة حسابات الاستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
  2. تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الانشطة ( ايرادات، امانات، سلف، نفقات، رواتب، اصول ، خصوم،..) لاعداد البيانات المالية لكافة الحركات والانشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
  3. الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
  4. العمل على اجراء المطابقات والتسويات البنكية ، ومتابعة العوالق واقفال الحسابات للسنة المالية.
  5. اعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
  6. توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية اوخارجية في المؤسسة.
  7. المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
  8. مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق .
  9. القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للايرادات والمصروفات.
  10. تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية .
  11. توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والاجراءات المتبعة.
  12. ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية .
  13. المشاركة في اعداد الموازنة .
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  محاسب غير جامعي عدد (1) مكان العمل: منطقة الجنوب (الخليل)  

المؤهل العلمي المطلوب:

* دبلوم تخصص محاسبة.

على ان تتوفر بالمتقدم/ة الشروط والمهارات التالية:

  1. معرفة باللغة الانجليزية.
  2. معرفة اسس المحاسبة الحكومية.
  3. معرفة اسس ومبادئ التدقيق المالي.
  4. معرفة القوانين والانظمة واللوائح المعمول بها.
  5. القدرة على العمل ضمن فريق.
  6. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  7. مهارة حل المشكلات.
  8. مهارة الاتصال والتواصل.
  9. مهارة استخدام البرامج المحاسبية والمحوسبة المعمول بها.

المهام والمسؤوليات:

  1. تسجيل الالتزام المالي وتجهيز سند صرف النفقة أو/ و الأمانة، و/أو الضريبة،....، ومطابقته مع أرصدة حسابات الأستاذ للمخصصات وحسابات الموردين.
  2. تجميع وتسجيل كافة المعلومات المالية باستخدام البرنامج المحاسبي المحوسب لكافة الأنشطة (ايرادات، امانات، سلف، نفقات، رواتب، أصول، خصوم، ..) لإعداد البيانات المالية لكافة الحركات والأنشطة الاقتصادية والمالية بما في ذلك الحسابات الشهرية والسنوية.
  3. الاحتفاظ بجميع المستندات المتعلقة بالمعاملات المالية والسجلات والتقارير المالية وفقا للتعليمات الواردة في النظام المالي.
  4. العمل على إجراء المطابقات والتسويات البنكية، ومتابعة العوالق وإقفال الحسابات للسنة المالية.
  5. إعداد التقارير المالية الشهرية والربعية ونصف السنوية والسنوية، ومقارنتها وتحليلها بالبيانات المالية في الموازنة التقديرية لذات السنة وتقديمها للجهات ذات العلاقة.
  6. توفير الوثائق والمستندات المالية اللازمة للتدقيق والرقابة المالية من جهات رقابية سواء كانت داخلية او خارجية في المؤسسة.
  7. المشاركة في تطوير وتعديل قواعد البيانات المالية.
  8. مراجعة الحسابات المالية وتنسيق عملية التدقيق.
  9. القيام بالتسجيل والتدقيق المناسب للإيرادات والمصروفات.
  10. تقييم وتقديم المشورة بشأن العمليات المحاسبية بما في ذلك اتجاهات توفر المخصصات المالية والنفقات والالتزامات المالية.
  11. توفير توصيات استراتيجية لوضع حلول المشاكل المالية وتطوير كفاءة استخدام الموارد والإجراءات المتبعة.
  12. ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة وسلامة البيانات المالية.
  13. المشاركة في إعداد الموازنة
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..
  مدخل/ة بيانات عدد (1) مكان العمل: منطقة الجنوب (الخليل)  

المؤهل العلمي المطلوب:

* ثانوية عامة أو دبلوم علوم حاسوب أو دبلوم علوم ادارية

 المهارات والقدرات:

  1. القدرة على الطباعة السريعة باللغتين العربية والانجليزية
  2. مهارة استخدام برامج الحاسوب

​المهام والمسؤوليات:

  1. تصنيف البيانات المراد ادخالها (نص،صورة، صوت وغيرها...) وتحديد آليات ادخالها.
  2. ادخال البيانات الموجودة على الورق مثل ( القوائم و الاستمارات، وبطاقات الفهرس، والكتب والاستبيانات) الى الحاسوب.
  3. تدقيق مدخلات البيانات.
  4. استخراج التقارير المطلوبة لأغراض العمل.
  5. حفظ الملفات وأرشفتها.
  6. تنظيم البيانات في ملفات خاصة يسهل استرجاعها.
للاطلاع على الوثائق المطلوبة ..

ملاحظة هامة:

يجب على المتقدم/ة للوظيفة ان:

  1. ان ي/تكون المتقدم/ة من الاشخاص ذوي الاعاقة الفعلية وليس مرضاً مزمناً.
  2. ان لا تتعارض طبيعة الاعاقة مع المهام المنوطه للقيام بمهام الوظيفة. 

تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام (www.gpc.pna.psحسب آلية تقديم الطلبات الموجودة على البوابة الالكترونية او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول " وظيفتي" مرفقاً بالمستندات التالية:

  1. صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن كشف الثانوية العامة
  2. صورة عن اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر
  3. صورة عن تقرير طبي معتمد بنسبة الاعاقة
  4. صورة عن شهادة الميلاد
  5. السيرة الذاتية CV
  6. صورة عن الخبرات
  7. صورة عن الدورات
  8. صورة شخصية

يبدأ استقبال الطلبات اعتبارا من يوم الاربعاء  الموافق 27/10/2021 ولغاية يوم الاربعاء الموافق 10/11/2021 ، علماً بانه سيتم استثناء أي طلب غير مستوفي للشروط ومستكمل للبيانات.

                                                                                      شكري بشارة

                                                           وزارة المالية