اعادة فتح باب التقديم لوظائف وزارة التربيه والتعليم 2020

تاريخ النشر : 20-05-2020

اعلان عن اعادة فتح باب التقديم الكترونيا للاعلان رقم (1\2020) الخاص بشواغر وزارة التربيه والتعليم ابتداء من 20\05\2020 لغاية 28\05\2020

لاحقاً للاعلان رقم (1\2020) الخاص بالشواغر المقدمه لوزارة التربيه والتعليم لعام 2020 وتسهيلاً على مقدمي الطلبات ونظراً للحاله العامه التي تواجهها البلاد في هذه المرحله وبناءً على طلب وزارة التربيه والتعليم وتعزيزاً للتعاون المشترك فاننا نعلن للمتقدمين عن اعادة فتح باب التقديم الكترونيا للشواغر من جديد  ابتداء من 20\05\2020 لغاية 28\05\2020 حسب الاتي :

  1. من لم يتمكن من التقديم في المرحله الاولى بامكانه التقديم من جديد واعطاءه فرصه جديده.
  2. الذين تقدموا بطلبات في المرحله الاولى وتم رفض طلباتهم (لاسباب عديده منها المؤهل غير مطابق او عدم وجود مرفقات  ....الخ ) بامكانهم اعادة التقديم من جديد بعد تصويب اوضاعهم  عن طريق حذف الطلب واعادة التقديم الطلب من جديد  حسب الشاغر المناسب لمؤهله على ان يكون التقديم لنفس المديريه التي تقدم لها سابقا وبعد التاكد من ارفاق كافة الموثائق المطلوبه.
  3. المتقدمين وحالة الطلب لديهم ما زالت مقدم (اي لم يتم فرزالطلب بمقبول او مرفوض) ولديهم نقص بالشهادات او الوثائق بامكانهم  تحميلها على الموقع على حساباتهم الشخصيه  بهذه الفتره لاكمال ملفهم الشخصي ولا حاجه للتقديم من جديد في حالة مطابقتها .
  4. المتتقدمين الغير مفروزه طلباتهم لغاية تاريخه بشكل عام عليهم التأكد من مطابقة المؤهل لديهم مع الشاغر المقدم حسب الاعلان وشروطه (لكي لا يتم رفض طلبه لاختلاف المؤهل المطلوب للشاغر) .
  5. المتقدمين وتم قبول طلباتهم فليس بامكانهم اجراء اي تعديلات كون طلبهم تم فرزه وقبوله .

اننا بهذه الاجراءات نتيح فرصه اضافيه للفئات أعلاه من التقدم للوظائف وتسهيلاً على الجميع املين من الجميع التوفيق والاستفاده من هذه الفرصه الثانيه للمتقدمين والباحثين عن عمل .

  ****  بالامكان الاطلاع على تفاصيل اعلان وزارة التربيه حول اعادة فتح باب التقديم للوظائف لعام 2020 حسب الملف المرفق .

والله ولي التوفيق

 
  الملفات المرفقة  
A1_0.pdf