الإعلان عن موعد الامتحان الالكتروني لوظيفة (موظف تسجيل اراضي) / بند تعيين البدلاء للعمل لدى سلطة الاراضي

تاريخ النشر : 13-11-2024

 

الإعلان عن موعد الامتحان الالكتروني لوظيفة (موظف تسجيل اراضي) / بند تعيين البدلاء للعمل لدى سلطة الاراضي

تعلن سلطة الاراضي وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن موعد الامتحان الالكتروني للمتقدمين لشغل وظيفة (موظف تسجيل اراضي) الخاص بالإعلان رقم (20/2024) على بند تعيين البدلاء على عقد مؤقت (بدل مجاز بدون راتب)، وذلك حسب اليوم والوقت المشار إليه أدناه:

يوم الثلاثاء الموافق 19/11/2024 موعد الامتحان الالكتروني:

  • موظف تسجيل أراضي (الجلسة الأولى) ، تبدأ باسم مرام علي محمد شوامرة  وينتهي باسم انهار عبد الحميد عطية طوس حسب الكشف المرفق رقم (1)، الساعة 10:00 صباحاً في ديوان الموظفين العام/طابق (-1)/ام الشرايط - البيرة.
  • موظف تسجيل أراضي (الجلسة الثانية) ، تبدأ باسم انوار احمد اسماعيل مشني وينتهي باسم دعاء موسى عبد موسى  حسب الكشف المرفق رقم (2)، الساعة 10:45 صباحاً في ديوان الموظفين العام/طابق (-1)/ام الشرايط - البيرة.
  • موظف تسجيل أراضي (الجلسة الثالثة) ، تبدأ باسم دعاء يوسف محمود دويكات وينتهي باسم سناء عدنان  محمد ياسين  حسب الكشف المرفق رقم (3)، الساعة 11:30 صباحاً في ديوان الموظفين العام/طابق (-1)/ام الشرايط - البيرة.

 

يوم الاربعاء الموافق 20/11/2024 موعد الامتحان الالكتروني:

  • موظف تسجيل أراضي (الجلسة الأولى)، تبدأ باسم سندس جميل خورشيد المبسلط وينتهي باسم فوزان ربحي احمد ابو قويدر حسب الكشف المرفق رقم (4)، الساعة 10:00 صباحاً في ديوان الموظفين العام/طابق (-1)/ام الشرايط - البيرة.
  • موظف تسجيل أراضي (الجلسة الثانية) ، تبدأ باسم فيروز عثمان محمد قنداح وينتهي باسم مي عبد الحكيم مصطفى خلوف حسب الكشف المرفق رقم (5)، الساعة 10:45 صباحاً في ديوان الموظفين العام/طابق (-1)/ام الشرايط - البيرة.
  • موظف تسجيل أراضي (الجلسة الثالثة) ، تبدأ باسم مي محمد علي العصافره وينتهي باسم يونس محمد صالح منصور  حسب الكشف المرفق رقم (6)، الساعة 11:30 صباحاً في ديوان الموظفين العام/طابق (-1)/ام الشرايط - البيرة.

 

لمعرفة أسماء المقبولين لتقديم الامتحان الالكتروني يرجى الاطلاع على الملف المرفق نهاية الاعلان او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول "وظيفتي"

 

 

                                                                                     

                                                             

 

 
  الملفات المرفقة  
اسماء =.xls