اعلان مواعيد الامتحانات الالكترونية لوظيفة(فني مختبر) للعمل لدى وزارة الصحة

تاريخ النشر : 13-11-2018

إعلان عن موعد امتحان الكتروني للعمل لدى وزارة الصحة

تعلن وزارة الصحة وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن موعد امتحان الكتروني للمتقدمين لشغل وظيفة (فني مختبر) الخاص بالاعلان رقم(95/2018).

وذلك حسب المواعيد والكشوف المشار إليها أدناه: 

يوم الاربعاء 21/11/2018، مواعيد الامتحانات الالكترونية لوظيفة فني مختبر للمناطق التالية:

  1. فني مختبر،منطقة(الوسط)، يبدأ باسم آمنة اديب محمود علوان وينتهي باسم منار موسى عبدالله ضرغام حسب الكشف رقم (1)، في الساعة 8:30 صباحا، في ديوان الموظفين العام.
  2. فني مختبر،منطقة (الوسط،الجنوب)، يبدأ باسم منال  مسلم فوزي عبد الجليل وينتهي باسم ديانا جميل محمد جبورحسب الكشف رقم (2)، في الساعة 8:30  صباحا، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
  3. فني مختبر،منطقة (الجنوب)، يبدأ باسم ربا يحيى محمد البدارين وينتهي باسم يوسف عادل يوسف نجار حسب الكشف رقم (3)، في الساعة 10:15 صباحا، في ديوان الموظفين العام.
  4. فني مختبر ،منطقة (الشمال)، يبدأ باسم تامر  نبيل  ابراهيم ادعيس وينتهي باسم باسل  حسام منصور  حمامرة حسب الكشف رقم (4)، في الساعة 10:15 صباحا، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  5. فني مختبر،منطقة (الشمال)، يبدأ باسم باهر بسام صدقي ابو الهيجاء وينتهي باسم روان حباس طالب صلاح الدين حسب الكشف رقم (5)، في الساعة 12 ظهرا ، في ديوان الموظفين العام.
  6. فني مختبر،منطقة (الشمال)، يبدأ باسم روان ربحي عطا صوان وينتهي باسم عمر الكسندر نهاد احمد الغول حسب الكشف رقم (6)، في الساعة 12 ظهرا، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
  7. فني مختبر،منطقة (الشمال)، يبدأ باسم عمر وليد عبد الرحمن الجباليوينتهي باسم ميس حامد نمر شيخه حسب الكشف رقم (7)، في الساعة 1:45 ظهرا، في ديوان الموظفين العام.
  8. فني مختبر،منطقة (الشمال)، يبدأ باسم ميس حسام محمد ناصر  حمدان وينتهي باسم يحيى جبرين احمد مخامرة حسب الكشف رقم (8)، في الساعة 1:45 ظهرا، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

علما أن الامتحانات الالكترونية سيتم عقدها في مقر ديوان الموظفين العام /طابق -1/ مقابل صالات بدران للافراح / ام الشرايط / رام الله

او وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات/شارع المبعدين/البالوع-البيرة.

كلا حسب الوقت و المكان المشار اليه أعلاه.

لمعرفة أسماء المقبولين لخوض الامتحان الالكتروني يرجى الاطلاع على الملف المرفق نهاية الاعلان او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول "وظيفتي"

                                                                              وزارة الصحة     

 
  الملفات المرفقة  
  • A5486_0.xlsx
  •