اعلان موعد الامتحان الالكتروني لوظيفة(موظف اداري) للعمل لد وزارة العدل ومجلس القضاء الاعلى

تاريخ النشر : 05-12-2018

إعلان عن موعد امتحان الكتروني لوظيفة (موظف اداري)

تعلن كل  من مجلس القضاء الأعلى ووزارة العدل وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن موعد امتحان الكتروني للمتقدمين لشغل وظيفة (موظف اداري)،الخاص بالاعلان رقم(107/2018).

وذلك حسب المواعيد والكشوف المشار إليها أدناه: 

يوم الاربعاء 12/12/2018، مواعيد الامتحانات الالكترونية لوظيفة موظف اداري(موحد):

  1. موظف اداري، يبدأ باسم  آلاء  فياض جميل  بدر وينتهي باسم انس محمود علي صبري حسب الكشف رقم (1)، في الساعة التاسعة صباحا، في ديوان الموظفين العام/طابق-1/ام الشرايط-رام الله.
  2. موظف اداري، يبدأ باسم  انسام محمد اسعاف سالم   قشوع وينتهي باسم ذكرى فهيم حسين شتية حسب الكشف رقم (2)، في الساعة التاسعة صباحا، في وزراة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات/شارع المبعدين-البيرة.
  3. موظف اداري، يبدأ باسم  رائد حسني محسن حشاش وينتهي باسم صابرين احمد مصطفى معطان حسب الكشف رقم (3)، في الساعة العاشرة والنصف صباحا، في ديوان الموظفين العام/طابق-1/ام الشرايط-رام الله.
  4. موظف اداري، يبدأ باسم  صابرين برهان طه دمدوم وينتهي باسم لما خيري محمد عيد حسب الكشف رقم (4)، في الساعة العاشرة والنصف صباحا، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات/شارع المبعدين-البيرة.
  5. موظف اداري، يبدأ باسم  لمى سلمان احمد دار عطا وينتهي باسم مها رضا عبدالرازق ضحى حسب الكشف رقم (5)، في الساعة الثانية عشر ظهرا، في ديوان الموظفين العام/طابق-1/ام الشرايط-رام الله.
  6. موظف اداري، يبدأ باسم  مها سليمان محمد سليمان وينتهي باسم يوسف محمود محمد عطاطره حسب الكشف رقم (6)، في الساعة الثانية عشر ظهرا، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات/شارع المبعدين-البيرة.

لمعرفة أسماء المقبولين لخوض الامتحان الالكتروني يرجى الاطلاع على الملف المرفق نهاية الاعلاناو من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول "وظيفتي"

                                                                      ديوان الموظفين العام

 
  الملفات المرفقة  
  • A5581_0.xlsx
  •