إعلان عن موعد امتحان الكتروني للعمل لدى وزارة الصحة لوظيفة محاسب

تاريخ النشر : 13-01-2019

 

تعلن وزارة الصحة وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن موعد امتحان الكتروني للمتقدمين لشغل وظيفة (محاسب) الخاص بالاعلان رقم(96/2018).

وذلك حسب المواعيد والكشوف المشار إليها أدناه: ( الأسماء منشورة على البوابة الالكترونية لديوان الموظفين العام)

يوم الثاثاء  15/01/2018، مواعيد الامتحانات الالكترونية لوظيفة محاسب للمناطق التالية:

  1. محاسب، منطقة(الوسط)، يبدأ باسم آيات محمود احمد دراغمة وينتهي باسم مجد حسام كتانة حسب الكشف رقم (1)، في الساعة 9.00 صباحا، في ديوان الموظفين العام.
  2. محاسب ،منطقة (الوسط)، يبدأ باسم مجد عدنان حسن قاش وينتهي باسم يوسف احمد يوسف محارمة حسب الكشف رقم (2)، في الساعة 9.00  صباحا، في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
  3. محاسب  ،منطقة ( الجنوب)، يبدأ باسم صابر محمد احمد خلاف وينتهي باسم سجى سعيد محمد صبيح حسب الكشف رقم (3)، في الساعة 9.00 صباحا، في وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
  4. محاسب ،منطقة (الجنوب)، يبدأ باسم سجى عمر عبد القادر غنيم وينتهي باسم يزن فضل جبر الجيور حسب الكشف رقم (4)، في الساعة 10.30 صباحا، في ديوان الموظفين العام.
  5. محاسب ،منطقة (الشمال)، يبدأ باسم همام حمزة محمد ابو الرب وينتهي باسم باسل محمد خالد شحرور حسب الكشف رقم (5)، في الساعة 10.30 صباحا ، في وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
  6. محاسب ،منطقة (الشمال)، يبدأ باسم باسم عمر سعيد عواد وينتهي باسم زهوة وليد محمد حالوب حسب الكشف رقم (6)، في الساعة 12.00  ظهرا ، في ديوان الموظفين العام.
  7. محاسب، منطقة الشمال، يبدأ باسم زيد عصمت خالد فواخريه وينتهي باسم علاء تيسير محمد عبادي حسب الكشف رقم (7) ، في الساعة 12.00 ظهرا في وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
  8. محاسب، منطقة الشمال، يبدأ باسم علاء حكمات حسين عمارنة وينتهي باسم مرح عبد السلام قاسم ظريفة حسب الكشف رقم (8) ، في الساعة 01.15 ظهرا في ديوان الموظفين العام.
  9. محاسب ، منطقة الشمال، يبدأ باسم مرح لؤي واصف شاهين وينتهي باسم يونس محمد علي علاونة حسب الكشف رقم (9) ، في الساعة 01.15 ظهرا في وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

علما أن الامتحانات الالكترونية سيتم عقدها في مقر ديوان الموظفين العام /طابق -1/ مقابل صالات بدران للافراح / ام الشرايط / رام الله

او وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات/شارع المبعدين/البالوع-البيرة.

كلا حسب الوقت و المكان المشار اليه أعلاه.

لمعرفة أسماء المقبولين لخوض الامتحان الالكتروني يرجى فتح الملف المرفق ادناه او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول "وظيفتي"

                                                                              وزارة الصحة     

 
  الملفات المرفقة  
  • A5743_0.xlsx
  •