إعلان عن موعد امتحان الكتروني للعمل لدى مجلس القضاء الاعلى لوظيفة كاتب تبليغات

تاريخ النشر : 16-01-2019

يعلن مجلس القضاء الاعلى وبالتنسيق مع ديوان الموظفين العام عن موعد امتحان الكتروني للمتقدمين لشغل وظيفة (كاتب تبليغات) للعمل في محكمة بداية جنين على بند التعيين الدائم، الخاص بالاعلان رقم( 132/2018).

وذلك حسب المواعيد والكشوف المشار إليها أدناه:  

يوم الخميس الموافق 24/01/2019، موعد الامتحان الالكتروني للوظيفة التالية:

  1. كاتب تبليغات، يبدأ باسم ايات عزت محمد سعيد عبد الرازق وينتهي باسم يوسف شحادة يوسف يونس حسب الكشف رقم (1)، في الساعة الثانية عشرة ظهرا . في مقر ديوان الموظفين العام/مقابل صالات بدران للافراح/ام الشرايط-رام الله

 

لمعرفة أسماء المقبولين لخوض الامتحان الالكتروني يرجى فتح الملف المرفق ادناه او من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول "وظيفتي"

                                                             مجلس القضاء الاعلى

 
  الملفات المرفقة  
  • A5769_0.xlsx
  •